فيليكس يُبشر جماهير أتلتيكو مدريد بالخبر الذي انتظروه كثيرًا

شدّد مهاجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس أن أداءه “بدأ يعود إلى ما كان عليه”، قبل الإصابة التي خضع على إثرها لعملية جراحية في كاحله الأيمن في يوليو الماضي.

وشعر النجم البرتغالي أنه في حالة “جيدة”، خلال المباراة الأخيرة التي لعبها بديلاً ضد إسبانيول، والتي انتهت بتفوق فريقه بهدفين مقابل هدف.

وقال فيليكس البالغ من العمر 21 عاما في تصريحات لموقع النادي الرسمي: “شعرت أنني في حالة جيدة، لم أشعر أنني بحالة جيدة منذ فترة طويلة”.

وتابع: “أصبحت أتمتع بالحرية في القيام بحركات لم تكن تؤلمني من قبل والآن لا تؤذيني، يعود أدائي وأتمنى أن أكون أكثر استعدادا من أي وقت مضى للمشاركة في هذه البطولة”.

وكان مهاجم “الروخي بلانكوس” يشعر بآلام في كاحله الأيمن، منذ عدة أشهر حتى انتهى به الأمر إلى إجراء عملية جراحية يوم 2 يوليو في بورتو، بعد إنهاء مشاركته في يورو 2020.

وفي هذا الصدد، قال البرتغالي: “ليس من السهل اللعب عندما لا تكون على ما يرام، لكنني فعلت ذلك بإرادتي ومحاولة مساعدة الفريق، الآن أنا بصحة جيدة وتعافيت وأركز فقط على هذا الموسم والمباراة التالية”.

وجاءت عودة النجم الشاب قبل خوض الآتليتي أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا ،ضمن مجموعة تضم ثلاثة أبطال سابقين هم ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي وميلان الإيطالي.

Leave A Reply